بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هيئة تنمية المجتمع في دبي تكرم الطلاب الأحداث لاجتيازهم مرحلة الثانوية العامة..

اذهب الى الأسفل

هيئة تنمية المجتمع في دبي تكرم الطلاب الأحداث لاجتيازهم مرحلة الثانوية العامة.. Empty هيئة تنمية المجتمع في دبي تكرم الطلاب الأحداث لاجتيازهم مرحلة الثانوية العامة..

مُساهمة  مدير المنتدى في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:49 pm

دبي في 17 يوليو / وام / كرمت هيئة تنمية المجتمع في دبي ثمانية طلاب من قسم رعاية الأحداث التابع للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي حيث أنهوا دراستهم الثانوية في مراحل دراسية بين التاسع والثاني عشر الأدبي خلال العام الدراسي 2010 – 2011 أثناء فترة تأدية العقوبة.

وتأتي هذه المبادرة التي قام بتنظيمها قسم نظام قضائي صديق للحدث التابع للهيئة، في إطار التزام هيئة تنمية المجتمع في دبي المستمر في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة لمختلف شرائح المجتمع.

وقال الشيخ مكتوم بن بطي ال مكتوم مدير تنفيذي لقطاع الرعاية الاجتماعية من هيئة تنمية المجتمع في دبي تندرج هذه المبادرة تحت مظلة مجموعة الخدمات الاجتماعية التي تقدمها هيئة تنمية المجتمع في دبي والتي تهدف إلى تطوير هذه الفئة الجانحة عن السلوك الاجتماعي القويم وإعادة استثمار قدراتهم ومواهبهم بما يفيد المجتمع.

وأضاف ان هذه المبادرة تاتي ترجمة لرغبة كل من الهيئة والمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي في توثيق التعاون في المجالات الاجتماعية المختلفة التي تصب في صالح التنمية المجتمعية المتكاملة، حيث تهدف هذه المبادرة الإنسانية إلى تفعيل دور فئة الأحداث في المجتمع والمساهمة إيجابياً في عملية التنمية.

وأشارت بشرى قائد مدير قسم نظام قضائي صديق للحدث في هيئة تنمية المجتمع في دبي، أن القسم قد قام بتوفير الدروس المتخصصة للطلاب خلال فترة المرحلة الدراسية لمساعدتهم على التحصيل الدراسي على أكمل وجه. حيث حقق الطلاب درجات عالية من 85 بالمئه إلى 73 بالمئة.

وأكدت مواصلة القسم على توفير الدعم المجتمعي لشريحة الشباب وتحقيق الأهداف المنشودة بما يواكب توجهات هيئة تنمية المجتمع ورؤيتها المنبثقة عن إستراتيجية دبي 2015 .
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى