بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

مبارك مكتئب وهايدي وخديجة تزوران علاء وجمال

اذهب الى الأسفل

مبارك مكتئب وهايدي وخديجة تزوران علاء وجمال Empty مبارك مكتئب وهايدي وخديجة تزوران علاء وجمال

مُساهمة  مدير المنتدى في الثلاثاء يوليو 26, 2011 10:56 pm

القاهرة، مصر (CNN) -- يعاني الرئيس المصري السابق، حسني مبارك من الاكتئاب ويرفض تناول الطعام فيما ينتظر موعد محاكمته بتهم تتعلق بإصدار الأوامر للشرطة بقتل المتظاهرين المعارضين للحكومة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الثلاثاء.

فقد أوضح الدكتور محمد فتح الله، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، أن مبارك "ممتنع تماماً عن تناول الطعام ويتناول بعض السوائل والعصائر فقط"، مشيراً إلى أنه "فقد الكثير من وزنه كما أنه يعاني حالة من الضعف والوهن الشديد."

أما الدكتور عاصم عزام، نائب مدير مستشفى شرم الشيخ، فأشار إلى أنه قام الثلاثاء بالمتابعة اليومية للرئيس السابق مع الأطباء، بحسب ما ذكر موقع أخبار مصر التابع للتلفزيون المصري نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية.

وأوضح عزام أن "الوظائف الحيوية لمبارك شبه مستقرة ولكنه مصاب بحالة اكتئاب شديدة ولا رغبة لديه في تناول الطعام والشراب"، مشيراً إلى أنه يقوم "بعمل متابعة دقيقة لمبارك على فترات متقاربة لمتابعة الحالة."

يشار إلى أن مبارك يواجه اتهامات بـ"قتل المتظاهرين"، خلال أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني الماضي، التي أجبرته على التخلي عن السلطة في 11 فبراير/ شباط الماضي، كما يواجه، وأفراد أسرته، وعدد كبير من مسؤولي نظامه السابق، اتهامات أخرى بالفساد، والكسب غير المشروع، والإضرار بالمال العام.

من ناحية ثانية، نقل موقع أخبار مصر أن كلاً من هايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتي علاء وجمال، نجلي الرئيس السابق حسن مبارك، بزيارتهما الثلاثاء داخل سجنهما في سجن المزرعة بطره.

ونقل الموقع عن مصدر أمني توضيحه أن هايدي وخديجة "وصلتا إلى السجن في الساعة الرابعة إلا ربعاً لزيارة زوجيهما لأول مرة داخل سجن المزرعة."
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى