بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

رسميا.. مبارك سيحاكم في القاهرة

اذهب الى الأسفل

رسميا.. مبارك سيحاكم في القاهرة  Empty رسميا.. مبارك سيحاكم في القاهرة

مُساهمة  مدير المنتدى في الخميس يوليو 28, 2011 11:08 pm

أعلن مساعد وزير العدل لشؤون المحاكم في مصر محمد منيع أنه "تقرر بصورة نهائية" أن تجرى محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك في القاهرة والمقرر لها 3 آب/أغسطس المقبل.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط عنه أنه تقرر بصورة نهائية أن تتم محاكمة مبارك في داخل مبنى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة، الى جانب محاكمة نجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، وكذلك حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار معاونيه ومساعديه.
وأكد مصدر طبي بمستشفى شرم الشيخ الدولي حيث يرقد مبارك أنه لا صحة على الاطلاق لما تردد مؤخرا عن تعرضه لنوبات هبوط حاد متكررة في الدورة الدموية خلال الأيام الماضية.
وشدد على أن الحالة العضوية لمبارك "لم تشهد أي اضطرابات منذ الوعكة الصحية التي واجهها يوم الأحد قبل الماضي نتيجة إصابته بنوبة هبوط" موضحا أن كافة تقارير المتابعة الطبية للرئيس السابق تؤكد أن "جميع العلامات الحيوية لوظائف جسده في معدلات شبه طبيعية عند الأخذ بالاعتبار القياسات الطبيعية في الشيخوخة .. ووضعه الصحي كمريض يعالج من اضطرابات في القلب". واشار المصدر الى أن ضغوط مرافقي الرئيس السابق نجحت في اقناعه بالتراجع عن موقفه الرافض لتلقي جلسات العلاج الطبيعي لتجنيبه الاصابة بقرحة الفراش.
وأوضح المصدر انه على الرغم من تراجع مبارك عن رفضه لتلقي جلسات العلاج الطبيعي إلا أن التدهور في حالته النفسية مازال مستمرا بدون اي بوادر ايجابية عن امكانية حدوث تحسن قريب او انسحاب لاعراض الاكتئاب التي تسيطر عليه تماما منذ تلقيه نبأ احالته ونجليه علاء وجمال الى محكمة الجنايات .. والتي تصاعدت بدرجة كبيرة خلال الايام القليلة الماضية.
وقد حصلت "اليوم" على نسخة من تقرير متابعة الحالة الصحية لمبارك الصادر من وحدة الرعاية المركزة في المستشفى.
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى