بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اللوغاني لـ «الراي»: الأحد إعلان نقل الوظائف الإشرافية في «التربية»

اذهب الى الأسفل

اللوغاني لـ «الراي»: الأحد إعلان نقل الوظائف الإشرافية في «التربية»  Empty اللوغاني لـ «الراي»: الأحد إعلان نقل الوظائف الإشرافية في «التربية»

مُساهمة  مدير المنتدى في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:47 pm

كشفت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتعليم العام منى اللوغاني عن الانتهاء من اعداد كشوف نقل الوظائف الاشرافية من مرحلة رياض الاطفال وحتى المرحلة الثانوية، مشيرة الى انه سيتم اعلانها الاحد المقبل بعد اعتمادها بشكل نهائي.
واكدت اللوغاني في تصريح لـ «الراي» عقب اجتماعها بمديري عموم المناطق التعليمية امس انهم ناقشوا الخطة الاعلامية الخاصة بتدشين مشروع الفلاش ميموري في المدارس وتخفيف الحقيبة المدرسية وتفعيل الخزانات المدرسية، لافتة الى ان سيتم تعميم نشرات لمديري المدارس حتى يتم التعامل بالخطوات المتبعة حتى يتسنى تطبيق المشروع.
واضافت اللوغاني : ناقشنا ايضا اهمية تفعيل دور اقسام العلاقات العامة في جميع المناطق التعليمية الست حتى تبرز الانشطة والفعاليات وتنظيم العمل فيها،مؤكدة ان للعلاقات العامة دورا كبيرا في ابراز دور المناطق.
واشارت اللوغاني الى انه تمت بحث استحداث الفصول الخاصة لعلاج مصادر صعوبات التعلم في جميع المراحل التعليمية، مؤكدة ان الية العمل سيتم تحديدها اما ان يتم تخصيص فصل بكل مدرسة او توزيع الفصول على مدارس محددة.
واوضحت اللوغاني انه تم مناقشة نسب الانجاز في ما يخص الاستعداد للعام الدراسي المقبل، مؤكدة ان العمل يسير على قدم وساق ولا توجد اي عراقيل حتى الان.
ونوهت اللوغاني انه تم بحث خلال الاجتماع المعايير الخاصة بالبونص للمعلمين واخذ رأي اهل الميدان بهذا الشأن.
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى