بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الكتلة الاسلامية تكرم 450 متفوق بغرب غزة

اذهب الى الأسفل

الكتلة الاسلامية تكرم 450 متفوق بغرب غزة Empty الكتلة الاسلامية تكرم 450 متفوق بغرب غزة

مُساهمة  مدير المنتدى في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:42 pm

غزة-معا- كرمت الكتلة الاسلامية غرب غزة، ما يزيد عن 450 طالباً متفوقاً من المرحلة الثانوية والإعدادية في مهرجانين منفصلين أجرتهما فى مركز رشاد الشوا ، تحت عنوان "فوج الوحدة والعودة" ، وبحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية ونواب المجلس التشريعي ، ومسئولين في مديرية التربية والتعليم.

ففي المهرجان الذي نظمته الساعة الحادية عشرة صباحا للمرحلة الإعدادية كرمت الكتلة نحو 230 طالبا متفوقا ، بحضور الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم العالي د.زياد ثابت ، والأستاذ المشارك في الجامعة الإسلامية د.نسيم ياسين ، ونائب رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين هاني مقبل ، وضيف اللقاء وزير الشباب والرياضة والثقافة د.محمد المدهون، إضافة إلى ذوي المتفوقين وأهاليهم.

وقال د.زياد ثابت في كلمة خلال المهرجان: "إن فرحة الطلاب جاءت بعد أيام وليال من التعب والسهر التي قضوها بالدراسة والجد والاجتهاد". وأشار إلى أن وزارته تمكنت من التدخل في المناهج الدراسية وإعداد كتب من الأدلة التي تساعد الطلاب في تسهيل المناهج، إضافة إلى برامج تعليمية مساندة للمتفوقين. وأضاف أن الوزارة ستحتفل نهاية الشهر الجاري بتخريج الدفعة الأولى من "علماء المستقبل" الذين سينهون دراسة سنة جامعية كاملة من تخصص الحاسوب، من خلال ربطهم بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية .

من جهته، أشاد د.ياسين بالطلاب المتفوقين، واصفًا إياهم "بكوكبة متميزة رفعت رؤوس المجتمع الفلسطيني عاليًا وأعلو شأن أهليهم ومجتمعهم ومدرسيهم".

فيما أوضح أ . هاني مقبل من جهته، أنه كان للكتلة الإسلامية العديد من المشاريع الطلابية الخدماتية التي وجدت لها قبولًا رائجًا عند الطلاب والمدرسين، وذوي الطلاب على حد سواء.

وقال: "قدمنا ملزمة "مذاكرتي" للإعدادية والثانوية، وعقدنا العديد من الرحلات التي استهدفت الآلاف، وأنشأنا المخيمات الترفيهية والتعليمية، إلى جانب العديد من الأنشطة لتحفيز الطلاب على المضي في التفوق".

وقال الطالب المتفوق علي سالم: "إن التفوق هو الحرف الأول في أبجديات الدين الإسلامي المتين، فهو دين التميز الذي يطالب بالتنافس ونيل الدرجات العليا".
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى