بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أحداث الثورة تأخذ المشاهدين بعيدا عن الأعمال الدرامية فى رمضان

اذهب الى الأسفل

أحداث الثورة تأخذ المشاهدين بعيدا عن الأعمال الدرامية فى رمضان Empty أحداث الثورة تأخذ المشاهدين بعيدا عن الأعمال الدرامية فى رمضان

مُساهمة  مدير المنتدى في الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:27 pm

الأحداث التى تمر بها مصر والدول العربية، فرضت واقعا جديدا على متابعة الدراما الرمضانية، فقد تعود المصريين على متابعة بروموهات المسلسلات قبل شهر رمضان بوقت كاف واختيار المسلسلات التى تناسب ثقافة وذوق كل منهم للمتابعة، وبالرغم من حلول الشهر الكريم فإن الوضع تبدل وأصبح الاهتمام منصب على الأحداث الجارية ومتابعة نشرات الأخبار والتوك شو ، وبالرغم من إعلان جميع القنوات الحكومية والخاصة عن مسلسلاتها وبرامجها الترفيهية، فهل ينصرف المشاهد المصرى هذا العام عن الدراما التليفزيونية حتى يتفرغ لمتابعة الأخبار أم سوف تعود الحياة لطبيعتها مع بداية شهر رمضان؟.

يقول محمد صبرى – 35 سنة – يعمل فى إحدى شركات المحمول : رمضان سوف يتغير هذا العام فلن ينتظر المشاهدين موعد المسلسلات والبرامج مثل ما كان يحدث فى الأعوام الماضية ، ولكن سوف ينتظر الأخبار ومتابعة آخر التطورات لأنها تمثل له المستقبل .

تقول دانيا على – 23 سنة – لا تعمل : أتوقع أن المشاهدين يحتاجون للعودة إلى جو رمضانى مثل العام الماضى ، فالأحداث أرهقت الكثير منهم، قلق وخوف ، وأتوقع أيضا أن نسبة المشاهدة الأعلى سوف تكون للمسلسلات الكوميدية وليست الناقلة للواقع المخيف التى وصلت إليه البلاد .

ويقول أحمد محمود – 25 سنة – يعمل محاسب قانونى فى إحدى شركات الاستيراد والتصدير: أتوقع إنقسام للمشاهدين وفق أعمارهم فمن المؤكد أن يقوم الأب بمتابعة الأخبار دائما وتقوم الأم والأطفال بمتابعة المسلسلات الرمضانية التى تملأ القنوات الفضائية.

أما جانا مراد – 17 سنة – طالبة بالثانوية العامة فتقول : أنا وأصدقائى سوف نقوم بعمل مقاطعة تامة فى شهر رمضان للأخبار فى الشارع المصرى والعربى وسوف نختار من الأعمال التليفزيونية ما يدخل علينا البهجة والسعادة وليست المسلسلات التى تنقل الواقع الذى نعيشه.

وتختلف – 26 سنة – لا تعمل مع جانا وتقول : رغم أننا اعتادنا فى شهر رمضان متابعة الأعمال الدرامية، إلا أن تطور الأحداث وانشغال الجميع بحال البلاد هى التى تفرض علينا إهمال هذه الأعمال ومتابعة الأحداث الجارية فقط .
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى