بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

طلاب «موهبة جدة» ينجزون 23 مشروعا تقنيا

اذهب الى الأسفل

طلاب «موهبة جدة» ينجزون 23 مشروعا تقنيا Empty طلاب «موهبة جدة» ينجزون 23 مشروعا تقنيا

مُساهمة  مدير المنتدى في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:34 pm

أنجز 70 طالبا موهوبا 23 مشروعا تقنيا بعد خوضهم العديد من التجارب العلمية والتقنية خلال فترة التحاقهم ببرنامج موهبة الصيفي الذي تشرف عليه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وتقام فعالياته في مدارس الذكر بجدة لطلاب المرحلة الابتدائية للصفين الثالث والسادس.
وعرض الطلاب مشاريعهم في الحفل الختامي بحضور أولياء أمور الطلاب ومشرفي البرنامج وعدد من الإعلاميين، ولاقت استحسان أولياء الأمور، الذين استمعوا من أصحاب المشاريع لشرح واف عنها.
وقال طارق عاشور «12 عاما» إن مشاركته علمته كيفية التعامل مع «الروبوت» والأدوات التقنية الأخرى «مشروعي كان يتحدث عن تنظيم الكرات، وهو يحاكي فكرة تنظيم السير في الطرقات». أما أحمد فلاتة «عشرة أعوام» فكانت مشاركته الأولى حيث تفتحت أمامه الأبواب للولوج إلى عالم التقنيات والاختراعات خاصة تجربة صناعة الروبوتات. بينما عبر عبدالله الشاعر «ثمانية أعوام» عن استمتاعه التام بالمشاركة في البرنامج الذي تعلم من خلاله كثيرا من العلوم.
من جهة أخرى ذكر رئيس برنامج «موهبة» للمرحلة الابتدائية في جدة محمد باعيشرة أن البرنامج استمر ثلاثة أسابيع وهو عبارة عن مفتاح لخوض تجربة الاختراع، إضافة إلى المهارة التي يكتسبها الطلاب. مشيرا إلى أن البرنامج يهدف إلى فتح آفاق جديدة للطلاب وصقل مهاراتهم.
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى