بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

البطولة الشبابية تسيطر على دراما رمضان

اذهب الى الأسفل

البطولة الشبابية تسيطر على دراما رمضان Empty البطولة الشبابية تسيطر على دراما رمضان

مُساهمة  مدير المنتدى في الجمعة يوليو 29, 2011 10:26 pm

تسيطر البطولة الشبابية على معظم مسلسلات رمضان هذا العام، بعد غياب عدد كبير من نجوم الدراما والذين اعتاد الجمهور على رؤيتهم من كل عام مثل يحيى الفخرانى الذى خرج من سباق هذا العام بعد تأجيل مسلسله "بواقى صالح" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج محمد فوزى، وإخراج شادى يحيى الفخرانى نظرا للأوضاع التى شهدتها مصر من توترات وعدم استقرار بعد الثورة واكتفى الفخرانى بالمسلسل الكرتونى "قصص الحيوان كتعويض لغيابه عن شاشة رمضان هذا العام، وهو نفس السبب لخروج يسرا من سباق هذا العام بمسلسلها الكوميدى "شربات لوز" من تأليف تامر حبيب وإنتاج محمود بركة فى أول تعاون له مع يسرا، كما خرجت إلهام شاهين بمسلسلها "قضية معالى الوزيرة" من السباق أيضا مع مصطفى فهمى ويوسف شعبان وتامر هجرس، حيث فضل منتج المسلسل هشام شعبان أن يؤجله نظرا لصعوبة تسويق المسلسلات هذا العام مكتفيا بمسلسل "سمارة" من بطولة غادة عبد الرازق.

ومن نجوم البطولة الشبابية الذين سيتنافسون على الفوز بكعكة رمضان هذا العام بقوة النجم تامر حسنى الذى يقدم هذا العام فى أولى بطولاته وتجاربه التليفزيونية مسلسل "آدم" ويشاركه البطولة مى عز الدين وعفاف شعيب وحجاج عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد سامى، ومن إنتاج عرب سكرين.

كما يدخل السباق هذا العام أيضا الفنان عمرو سعد بثانى بطولاته التليفزيونية مسلسل "شارع عبد العزيز" بعد أن حقق نجاحا مقبولا بمسلسل "مملكة الجبل" العام الماضى، وهو من تأليف أسامة نور الدين، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد يسرى، ويشاركه البطولة علا غانم وهنا شيحة وريهام سعيد وسامى العدل.

كما يشارك الفنان أحمد رزق فى المارثون الرمضانى هذا العام أيضا بمسلسل "شبرا t v" وهيدى كرم وسليمان عيد ونهى إسماعيل وشريف حلمى، ومن تأليف عمرو فهمى، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، كوميدى اجتماعى يناقش عددا من القضايا ولكن فى إطار كوميدى ساخر.

بالإضافة إلى عدد من المسلسلات التى تعتمد على البطولة الجماعية وأول هذه المسلسلات مسلسل "المواطن إكس" والذى يحكى عن السيرة الذاتية لخالد سعيد الذى استشهد على أيدى رجال الشرطة العام الماضى فى الإسكندرية، والمسلسل من بطولة محمود عبد الغنى ويوسف الشريف وعمرو يوسف ورشا مهدى وشيرى عادل، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن ومحمد بكير وإنتاج مصر للسينما.

وهو نفس الوضع بالنسبة لمسلسل "إحنا الطلبة" الذى يقدمه محمد رمضان ومحمد نجاتى ودنيا عبد العزيز وأحمد فلوكس ونيرمين ماهر وريم البارودى، ومن تأليف أحمد عيسى، ومن إنتاج بانوراما دراما، ومن إخراج أيمن مكرم.

وآخر هذه الأعمال مسلسل "إيد واحدة"، وهو تجربة شبابية جديدة تضم مجموعة من الممثلين الشباب منهم نجلاء بدر وحسام فارس ونهى إسماعيل ورامى وحيد ومحمد أحمد ماهر وشريف عمر، بالإضافة لأحمد فؤاد سليم وسعيد طرابيك وصبرى عبد المنعم، ومن تأليف طارق ريحان، ومن إنتاج إسماعيل كتكت، ومن إخراج عز الدين سعيد.

والمسلسل يتحدث عن الفساد الذى كان موجوداً فى ظل النظام السابق، وعن بعض المشاكل التى كانت تواجه الشباب فى ظل هذا النظام، وعن أهم الأسباب التى أدت إلى قيام الثورة، مروراً بالثورة وأحداثها ونتائجها، كما يلقى المسلسل الضوء عن أهمية الحفاظ على نجاح الثورة.

مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى