بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الاحصاء: ارتفاع عجز الميزان التجاري المصري خلال شهر مايو الماضى

اذهب الى الأسفل

الاحصاء: ارتفاع عجز الميزان التجاري المصري خلال شهر مايو الماضى Empty الاحصاء: ارتفاع عجز الميزان التجاري المصري خلال شهر مايو الماضى

مُساهمة  مدير المنتدى في الخميس يوليو 28, 2011 11:13 pm

كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن ارتفاع العجز في الميزان التجاري في مصر خلال شهر مايو الماضي بمقدار مليار و 728 مليون دولار ليصل إلى 2 مليار و 843 مليون دولار مقابل مليار و 731 مليون دولار خلال نفس الشهر من العام الماضي.

وأوضح اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء، أن العجز في الميزان التجاري لمصر قد ارتفع على أساس شهرى بمقدار مليار و67 مليون دولار فقد بلغ خلال شهر إبريل الماضي مليار و 767 مليون دولار.

وأضاف الجندى أن ارتفاع العجز التجاري يرجع إلى زيادة قيمة الواردات بنسبة أعلي من قيمة الصادرات، فقد ارتفعت الورادت خلال مايو الماضي لتصل إلى 5 مليارات و 724 مليون دولار مقابل 4 مليارات و147 مليون دولار خلال نفس الشهر من العام الماضي، مضيفا أن قيمة الصادرات قد بلغت 2 مليار و880 مليون دولار مقابل 2 مليار و 415 مليون دولار خلال فترة المقارنة.

وأشار الجندي إلى أن أهم الدول المصدرة إلى مصر هي الولايات المتحدة الامريكية، تلتها الصين بينما تحتل الهند المرتبة الاولي في الدول التي تستورد من مصر تليها إيطاليا.
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى