بوابة الرحمــن التخصصى
بوابة الرحمــن التخصصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

"شرف" يسند مشاورات المحافظين لـ"عطية"

اذهب الى الأسفل

"شرف" يسند مشاورات المحافظين لـ"عطية" Empty "شرف" يسند مشاورات المحافظين لـ"عطية"

مُساهمة  مدير المنتدى في الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:23 pm

واصل الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مشاوراته تمهيداً للاستقرار على المحافظين الجدد قبل الإعلان عن الحركة قبيل شهر رمضان المبارك.

وخيم الهدوء على مقر مجلس الوزراء اليوم، حيث خلت أجندة رئيس مجلس الوزراء من أى مقابلات، وقال مصدر حكومى بارز لـ"اليوم السابع" إن "شرف" اتفق مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، على قائمة محددة وخطوط عامة لحركة المحافظين، وترك الأمر لـ"عطية" لاجراء المشاورات والانتهاء من الحركة الجديدة، فى ضوء ما صرح به الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء بأنه تم بالفعل الانتهاء من استطلاعات رأى حصلت عليها الحكومة من خلال مراكزالإعلام على مستوى الجمهورية لقياس درجة رضاء المواطنين عن المحافظين، مشيراً إلى أن هناك اتجاها على الإبقاء على المحافظين الذين كان لهم نشاط واضح خلال الفترة الماضية وكانوا قريبين من الناس ونزلوا إلى الميادين وراقبوا بأنفسهم عمل المسئولين والموظفين فى هذه المحافظات وتصدوا للمخالفات والممارسات التى تعرقل حياة المواطنين.

وأوضح السمان، أن المحافظات التى كانت تعانى من مشاكل فى الفترة الماضية، جاءت نتائج الاستطلاعات عنها سلبية، مشيراً إلى أنها لا تتجاوز الربع من عدد محافظات الجمهورية.

من ناحية أخرى يعقد غداً، الأربعاء، أول اجتماع لمجلس الوزراء بعد تشكيله الجديد، برئاسة الدكتور عصام شرف، ومن المنتظر أن يعرض الوزراء الجدد برامجهم خلال الفترة المقبلة، وبناء عليه يتم عمل خريطة الحكومة الحالية لإنجاز المهام خلال تلك الفترة.

كما يناقش المجلس آخر التطورات على الساحة الداخلية والاستعداد لشهر رمضان المبارك، فى ظل تكليفات "شرف"لوزراء المجموعة الاقتصادية التى يشرف عليها الدكتور حازم الببلاوى، بضبط الأسعار خلال الشهر الكريم.
مدير المنتدى
مدير المنتدى
Admin

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 31
الموقع : star.dodo98@yahoo.com

https://abdalrahman2011.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى